مقتل مستوطن واصابات بينها خطيرة في تفجيرات القدس المحتلة

    32

    قتل مستوطن وأصيب 22 شخصا على الأقل، صباح اليوم الأربعاء، بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا، في انفجارین في القدس، قالت الشرطة الاحتلال إنها عمليات متزامنة.

    وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي،عن مقتل مستوطن وإصابة22 آخرين أصيبوا بجروح مختلفة بينهم 3 بحالة خطيرة، جراء الانفجار.

    وأكدت مصادر عبرية ان العبوتان الناسفتان تشبهان بعضهما البعض، وتحتويان مواد متفجرة ومسامير، وجرى تفجيرهما عن بُعد باستخدام أجهزة خلوية.

    مقتل مستوطن واصابات بينها خطيرة في تفجيرات  القدس المحتلة + فيديو

    ونشر مقاطع للفيديو على مواقع التواصل من مكان الانفجار غرب القدس.

    وذكرت تقارير عبرية بأن طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن جرحى جراء انفجار في القدس، وعلى الفور هرعت طواقم طبية إلى المكان وشرعت بتقديم الإسعافات الأولية للجرحى، ونقلتهم على وجه السرعة إلى مستشفيات المدينة.

    صورة للدراجة النارية التي جرى تفخيخها عند مفترق راموت غرب القدس

    صورة للدراجة النارية التي جرى تفخيخها عند مفترق راموت غرب القدس

    ووفقا للمعلومات المتوفرة، قدمت الإسعافات الميدانية إلى 10 أشخاص على الأقل، وصفت جراح 8 بالمتوسطة، وجراح شخص بالخطيرة وشخص وصفت جراحه بالخطيرة جدا.

    وترجح التحقيقات الأولية، إلى أن شخص وصل إلى محطة للحافلات في منطقة “جفعات شاؤول” ووضع دراجة كهربائية مفخخة، انفجرت وأدت إلى إصابة العديد من الصهاينة بينهم 4 بحالات خطيرة وحرجة.

    أما الهجوم الثاني فوقع في حي “رموت”، حيث سمع دوي انفجار جراء عبوة، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن دراجة نارية مفخخة انفجرت وتسببت بإصابة 3 اشخاص بجراح طفيفة.

    وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء انفجار في القدس، وعلى الفور هرعت طواقم طبية إلى المكان وشرعت بتقديم الإسعافات الأولية للجرحى، ونقلتهم على وجه السرعة إلى مستشفيات المدينة.

    هذا وأعلنت مصادر عن وقوع انفجار ثالث خلف 3 جرحى في منطقة راموت.

    المصدر : قناة العالم

    اترك تعليق

    قم باضافة تعليق
    الرجاء ادخال اسمك هنا