كتيبة جنين: أوقعنا العدو في كمين مُحكم وحققنا إصابات بجيشه وآلياته

112

أكَّدت سرايا “القدس” – كتيبة جنين أنَّ مجاهديها أوقعوا قوات الاحتلال الصهيوني الخاصة في كمين محكم، بعد تسلُّلهم إلى داخل مخيم جنين فجر اليوم الخميس، وأمطروهم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعين بينهم الإصابات المحققة.

وقالت كتيبة جنين “مرة أخرى تقدم سرايانا المظفرة وتبدع في ساحات القتال والمواجهة مع أعتى قوة على وجه الأرض لتمرغ أنف الاحتلال بالتراب”.

وبينّت أنَّ وحداتها الميدانية الخاصة قامت باستهداف الدوريات العسكرية بالقنابل اليدوية والعبوات الجانبية، وإصابتها إصابة مباشرة.

وشدَّدت الكتيبة على أنَّ السرايا ستبقى جاهزة لصد أي عدوان يقوم به الاحتلال المجرم، ولن تدخر جهدًا ولا رصاصة إلا وستكون موجهة إلى صدر الاحتلال.

ولفتت إلى أنَّ “اعتداءات الاحتلال واجرامه وارتقاء الشهداء كل يوم على امتداد الوطن السليب، لن يزيدنا إلا تمسكًا واصرارًا على المضي قدمًا في طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال”.

وأضافت كتيبة جنين إن “مقاتلينا الشجعان يثبتون يومًا بعد يوم، أنَّهم رأس حربة المواجهة، وأننا جاهزون لنفدي فلسطين والأقصى بأرواحنا التي ستكون رخيصة في سبيل الله والوطن”.

ووجَّهت التحية لـ”كل المقاتلين الأبطال من أبناء شعبنا، الذين كان لهم بصمة مشرفة في التصدي لقوات الاحتلال، ونؤكد أننا سنبقى بالميدان يدًا واحدةً لا يلين لها قرار”.

كما حيَّت كتيبة جنين “أبناء شعبنا الصامد وأهل مخيمنا البطل الذين هم الحاضنة الجماهيرية والدرع الحامي لأبنائهم في الميدان”، معاهدةً إياهم أنَّها ستبقى تحمي بالأرواح المخيم الذي هو قطعة من هذا الوطن السليب.

المصدر: العهد الاخباري

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا