قوات الاحتلال تعتقل أربعة فلسطينيين من سلواد شرق رام الله بعد محاصرة منازلهم

    126

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، أربعة فلسطينيين مع إصابة أحدهم، وذلك بعد محاصرة منازلهم في بلدة سلواد شرق رام الله وسط الضفة الغربية.

    وقال العضو السابق لبلدية سلواد ماهر ثلجي، إنّ قوة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت صباح اليوم، البلدة وحاصرت عدة منازل، قبل أن تلحقها المزيد من القوات العسكرية التي داهمت المنازل واعتقلت المواطنين الأربعة.

    ووفق ثلجي، فإنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الرحمن عبد الله حامد والذي أطلقت قوات الاحتلال النار عليه وأصابته في قدميه حينما حاول الفرار، وكذلك جرى اعتقال عز الدين محمد صبح، وعبد القادر باسم حماد، ولطفي نمر حامد (60 عاماً)، فيما فتشت قوات الاحتلال تلك المنازل، وانسحبت بعد ذلك من سلواد.

    إلى ذلك، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال محاصرة المنازل واعتقال الفلسطينيين الأربعة في سلواد، حيث تزامن الاقتحام مع توجه طلبة المدارس والموظفين إلى أعمالهم، ما أوقع عشرات الإصابات بحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع، وفق ثلجي.

    وتقتحم قوات الاحتلال بلدة سلواد بشكل شبه يومي في الآونة الأخيرة، كما تغلق مداخل البلدة بين الحين والآخر بزعم البحث عن مطلقي نار صوب قوات الاحتلال والمستوطنين.

    اترك تعليق

    قم باضافة تعليق
    الرجاء ادخال اسمك هنا