“دعوة الرياض مرفوضة”..القانون يتهم الكاظمي بتنفيذ المخططات الأمريكية والخليجية

23

اتهم عضو ائتلاف دولة القانون فاضل موات، اليوم الأربعاء، رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي بتنفيذ والموافقة على المخططات التي تخدم الولايات المتحدة الأمريكية ودول الخليج، فيما أكد أن السعودية تابعة لقوى “الاستكبار العالمي” ولن تخدم العراق.

وقال موات في حديث لوكالة / الهدف نيوز /، إن “السعودية داعمة لحكومة الكاظمي التي لم تقدم شيء للشعب العراقي خلال عامين، لان هنالك مخططات ومصالح تحاول تنفيذها في البلاد”، لافتا إلى أن “الشعب لا يثق إطلاقا بالرياض لأنها كانت السبب الرئيسي وراء تدمير وقتل أكثر من نصف مليون عراقي”.

وأضاف، أن “الرياض تابعة لقوى الاستكبار العالمي كأمريكا وبريطانيا وتنفذ كل المخططات التي يملوها عليها، وهذا ما يثير خوف الشعب العراقي من ذهاب رئيسه إلى مؤتمرها”.

وأوضح عضو ائتلاف دولة القانون أن “الكاظمي يوافق على كل المخططات التي تخدم الخليج وأمريكا والدول التي هي ضد العراق وتعمل ضد الشعب بالدرجة الأولى”.

وحذر موات من “ذهاب رئيس الوزراء المنتهية ولايته إلى مؤتمر الرياض الذي سيناقش فيه مسالة التطبيع مع الكيان الصهيوني، باعتبار أن هذه المؤتمرات لن تصب في مصلحة البلد”.

وكان رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي قد تلقى، في وقت سابق، دعوة رسمية من السعودية لحضور مؤتمر الرياض، فيما حذرت أوساط إعلامية من ذهاب الكاظمي الى المؤتمر خشية مناقشة ملف التطبيع مع إسرائيل.

  • وكالة الهدف نيوز

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا