الجحيشي: منفذ اعتداء المطار منح المقاومة دليل البراءة!

127

كشف الخبير الامني مؤيد الجحيشي، الاحد، عن قيام قوى سنية بضرب مقراتها الحزبية بهدف تأجيج الشارع، مشيرا الى أن منفذ اعتداء مطار بغداد الدولي يعد الاغبى ومنح فصائل المقاومة البراءة.
وقال الجحيشي في تصريح لـ/وكالة الهدف/ ان “قوى سنية هي المتهم الرئيسي باستهداف مقراتها الحزبية خلال المدة الماضية بهدف اثارة الراي العام وتأجيج الشارع ضد اطراف سياسية معينة”.
واضاف ان “اللعب السياسي الحالي ومحاولة اقصاء الاطار من الحكومة مرتبط بشكل وثيق باتهامه بضرب المطار ومحاولات ايجاد مسوغ لاستهداف فصائل المقاومة باي ذريعة كانت”، مطالبا الحكومة بـ”اعلان تفاصيل اعتقال منفذ الاعتداء على المطار ومعرفة الجهاتالتي تقف خلفه”.
واوضح ان”منفذ الاعتداء على المطار غبي لدرجة لا يمكن تصديقها حيث ترك بصمات واضحة وادلة غير قابلة للشك ببراءة المقاومة من استهداف المطار مثل الصواريخ المستخدمة ودفتر الملاحظات المتروك في موقع الاستهداف واستهداف مطار ما يشير الى تورط جهاز مخابراتي بالتعاون مع جهات سياسية لضرب المقاومة”.
ولفت الجحيشي الى ان “المستغرب بعد قصف المطار وجود اخبار واتهامات جاهزة لدى جهات مقربة من الحكومة بثت وبشكل فوري تتهم جهات مقربة من الحشد باستهداف المطار”.
وكانت استخبارات كتائب حزب الله أعلنت، مساء امس السبت، أن المدعو اكرم القيسي الذي استهدف مطار بغداد بالصواريخ له صلة برئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

  • وكالة الهدف ميديا

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا