برلمانية في الاتحاد الاوربي : كفاح الجنرال سليماني والمهندس لن ينسى ابدا

178

أدانت عضو في البرلمان الأوروبي اغتيال الولايات المتحدة “غير القانوني” للجنرال قاسم سليماني وزميله نائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس ، قائلة إن جهود القائدين البطولية لمحاربة الإرهاب لن تُنسى أبدًا وأن إرثهما سوف يبقى.

ونقلت قناة ( برس تي في) عن تغريدة للبرلمانية كلير دالي من كرواتيا قولها “لن ننسى أبدًا نضالات سليماني والمهندس البطولية ضد الإرهاب وسوف يبقى ارثهم خالدا”، حيث أشادت بجهود الجنرال سليماني لاستعادة السلام الإقليمي ومحاربة تنظيم داعش الإرهابي التكفيري.

واوضحت أن “الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، الذي أمر بالاغتيال ، كان يهدف إلى إنقاذ إرهابيي داعش وحماية إرث سلفه باراك أوباما من خلال القيام بهذا العمل الشنيع”.

من جانبها قالت السفارة الايرانية على موقعها إن “الجهود المبذولة لإحلال السلام في المنطقة والكفاح لإنقاذ الأشخاص العزل من شيطان يُدعى داعش ، كان مصدر قلق كبير لقاسم سليماني وباغتياله  سعى ترامب لإنقاذ مجرمي داعش وحماية إرث أوباما الارهابي في المنطقة “، مشيرة الى أن “كلا القائدين كانا محط الاحترام في  جميع أنحاء الشرق الأوسط بسبب دورهما الرئيسي في محاربة داعش ولا سيما في العراق وسوريا”.

  • وكالة الهدف ميديا

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا