الطائي: واشنطن جهزت قواتها بمعدات لمواجهة ماسيحصل لها في 2022

145

رأى المحلل السياسي صباح الطائي، الاثنين، ان الإدارة الأميركية جهزت قواتها المتواجدة في العراق بمعدات وأجهزة حديثة من اجل الاستعداد لما سيحصل لها مع بداية العام المقبل، لافتا الى ان ادخال منظومات جديدة للدفاع الجوي ماهو الا دليل قاطع على الاستمرار بالتواجد داخل العراق.
وقال الطائي في تصريح لـ /وكالة الهدف/، ان “القيادة العسكرية الأميركية اكدت انها ملتزمة باتفاق الانسحاب من العراق الذي أجرته الحكومة في بغداد مع واشنطن، الا ان التجربة بالوعود غالبا ماكانت سيئة مع الإدارة الأميركية التي تنازلت عن العراق اثناء دخول داعش الإرهابي”.
وأضاف ان “القوات الأميركية لن تترك العراق وتغادر القواعد التي تتواجد داخلها، وخير دليل على ذلك إدخالها أجهزة ومعدات حديثة بضمنها منظومات سي رام للدفاع الجوي، حيث تجهز قواتها لما سيحصل لها بعد بداية العام الجديد”.
وبين الطائي، ان “الموضوع اكبر من وجود عسكري داخل العراق، حيث تخطط واشنطن لخدمة مصالح الكيان الصهيوني، حيث ان تواجدها في عين الأسد والتنف هو من اجل رصد أي صواريخ تطلق باتجاه الأراضي التي يسيطر عليها الاحتلال، إضافة الى ان اميركا تحاول التواجد في البلاد الرافضة للتطبيع وتعتبرها عدوة لذلك الكيان الغاصب”.

  • وكالة الهدف ميديا

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا