“أنصار الله” اليمنية للشعب اللبناني: لا يروّعنك ما يفعله النظام السعودي فهو يكشّر بلا أنياب

218

لفت المتحدث باسم حركة “أنصار الله” اليمنية محمد عبدالسلام إلى أنّ “الإمعان السعودي في سياسة الاستعلاء والغطرسة لا يغطّي على ما آل إليه العدوان على اليمن من فشلٍ ذريع”.

وأضاف “نقول لشعب لبنان الشقيق: لا يروّعنك ما يفعله النظام السعودي فهو يكشّر بلا أنياب بعد أن تكسّرت على نصال اليمن بفضل الله وتوفيقه”.

وكانت السعودية وفي موقف تصعيدي عدواني ردًا على ما وصفته بـ “التصريحات المسيئة للسعودية الصادرة من قبل وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي”، أعلنت عبر وزارة خارجيتها في بيان، استدعاء سفيرها لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى السعودية خلال الـ (48) ساعة القادمة، ووقف كافة الواردات اللبنانية إليها، وتوعّدت باتخاذ عدد من الإجراءات الأخرى.

وزعمت الخارجية السعودية أنّ هذه الإجراءات تأتي أيضًا ردًا على “عدم اتخاذ لبنان الإجراءات التي طالبت بها لوقف تصدير آفة المخدرات من لبنان من خلال الصادرات اللبنانية (..)”، و”كذلك عدم اتخاذ العقوبات بحق المتورطين في تلك الجرائم التي تستهدف أبناء شعب السعودية، وعدم التعاون في تسليم المطلوبين للمملكة بما يخالف اتفاقية الرياض للتعاون القضائي”.

  • العهد الأخباري

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا