القطريون يرفعون هاشتاغ ‘الامارات اليهودية المتحدة’

376

وصل هاشتاغ قطري مساء اليوم الثلاثاء نصاب الترند في قطر جاء تحت عنوان (#الامارات_اليهوديه_المتحده) نحاول في هذه العجالة متابعته لمعرفة المزيد عن التغريدات القطرية التي استهدفت الامارات بالذات اثر الزيارة المذلة الاخيرة التي قام بها السفير الاماراتي لحاخام متطرف في القدس المحتلة طالبا منه البركة!!؟؟.

 

جاءت زيارة السفير الاماراتي لدى الكيان الاسرائيلي محمد آل خاجة لرئيس مجلس حكماء التوراة الحاخام المتطرف “رابي شالوم كوهين” في منزله بالقدس المحتلة، كمفصل بارز من مفاصل التطبيع الاماراتي ومسلسل الاذلال والتوهين الاسرائيلي لبلدان التطبيع العربية وتزامنا مع الهجمة الدموية الشرسة التي شنتها الالة العسكرية الاسرائيلية على قطاع غزة والقدس المحتلة.

بهذه الخطوة (مباركة من اعتى حاخامات الكيان الاسرائيلي) بدأ سفير الامارات لدى الكيان الاسرائيلي محمد ال خاجة خطوات عمله الاولى لدى هذا الكيان العنصري المحتل لاراض عربية اسلامية وبحماية دولية، في وقت لا زال قطاع غزة يلملم اشلاء شهدائه من الاطفال والنساء ويضمد جراح مصابيه.

خارجية الكيان الاسرائيلي اشارت الى ان الحديث الذي دار بين السفير الاماراتي ورئيس حكماء التوراة، عن الاتفاقات التطبيعية كما تبادلا الهدايا الرمزية في مشهد يؤشر الى مراحل خطيرة غير مسبوقة في المنطقة من العلاقات الامارايتة الاسرائيلية.

وكانت الامارات قد هنأت قبل ذلك الكيان الاسرائيلي بـ”ذكرى استقلاله” المزعوم بينما كانت عظام اطفال غزة وشيوخها ونسائها تطحن تحت الركام بفعل صواريخ الحقد الاسرائيلية.

الاستدارة الاماراتية الكاملة لارضاء الكيان الاسرائيلي لم تقف عند هذا الحد، بل سارع ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد لدعم اقتصاد الكيان في ظل خسائره جراء عدوانه على قطاع غزة ونتيجة الرد الصاروخي للمقاومة.

معلومات كشفها موقع امارات ليكس نقلا عن حساب”بدون ظل” الذي يديره ضابط في الأمن الإماراتي، كشف إن إبن زايد وجه رؤساء البنوك الوطنية في الإمارات بشراء الأسهم الإسرائيلية، وأوضح الحساب أن عمليات الشراء تتم عن طريق بنك لئومي الإسرائيلي الذي أبرم قبل أشهر اتفاقية شراكة مع بنوك إماراتية، الا ان الاخطر الذي كشفه للموقع هو ان طائرات F16 الاماراتية، شاركت بقصف غزة انطلاقا من قاعدة عسكرية يونانية.

نتابع الان اهم التغريدات القطرية التي وردت موقع التواصب “تويتر” بهذا الشأن حيث نشر حساب الناشط القطري (إبن قطر) فيديو عبارة عن انتقاد لاذع لاحد المغتربين العرب في اوروبا، فيما غرد (ابن قطر) قائلا:

#الامارات_اليهوديه_المتحده طبيب مجري يدخل تهريب لغزة لمعالجة الأطفال في حين نرى صهاااااينة العرب يدعمون اليهود في قصف #فلسطين ويذهبون لطلب التبريكات من الحاخامات كما فعل السفير الاماراتي المعين من قبل بن زايد في فلسطين المحتلة انها الخيانة.

انتقد حساب الناشط القطري (ناي) ما اسماها بـ”فرط الوقاحة والمجاهرة بالخيانة” لابواق الامارات التي جرمت بالامس كل من يتعاطف ويتعامل مع قطر على الملأ فيما غلست عن الكلام وانتقاد مسوؤليها المطبعين مع الكيان الاسرائيلي، وغرد قائلا:

من فرط الوقاحة والمجاهرة بالخيانة أبواق الإمارات تستنكر من #الكويت تجرّيم التعاطف مع إسرائيل وهي التي جرّمت كل من يتعاطف ويتعامل مع #قطر على الملأ #الامارات_اليهوديه_المتحده

القطريون يرفعون هاشتاغ 'الامارات اليهودية المتحدة'

نشر حساب (تاهت المجهر – taht almejhar) في تغريدته فيديو لقوات الاحتلال الاسرائيلي وهي تحاصر فتاة منقبة كل جرمها كان نقابها وقد وضغ المحتلون اباديهم على اسلحتهم متهيئين لاي حركة طارئة قد ترتكبها الفتاة.. وغرد قائلا:

لأنها ترتدي نقاب..قوات الاحتلال تغلق احدى الشوارع الرئيسية في #القدس #فلسطين_قضيتي #فلسطين #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح #جبران_باسيل #فن_وهندسة #ثور_للنيل_ضد_العميل #نصرالله #الامارات_اليهوديه_المتحده #يا_هلا_بالضيف #يونيو #شقاويه_بلا_حدود #الأردن #الجزائر #العماني_قادر #المغرب #تونس

حساب المغرد (خالد الحاشدي) شارك بتغريدة عبارة عن صورة للسفير الاماراتي وهو يتوسل التبرك بالحاخام اليهودب (سالوم كوهين) مع في بيت شعر من ديوان المتنبي قال فيه (مَنْ يَهُنْ يَسْهُلِ الهَوَانُ عَلَيهِ***ما لجُرْحٍ بمَيّتٍ إيلامُ)

مَن يَهُن يسهُل الهوانُ عليه … ما لجُرحٍ بميتٍ إيلام #الامارات_اليهوديه_المتحده

القطريون يرفعون هاشتاغ 'الامارات اليهودية المتحدة'

شارك حساب الناشط القطري (احمد علي – AHMED.ALI) بفيديو وتغريدة استهزأ من خلالها بالساسة الاماراتيين وبالسفير الاماراتي قائلا انها مسألة وقت وينرى قريبا قوات من مرتزقة باسم الامارات تهاجم الشعب الفلسطيني..

تشرف سفير الإمارات السيد محمد الخاجة AmbAlKhaja@ بتقديم أوراق اعتماده و مباركة رئيس مجلس الحاخامات شالوم كوهين. انها مسألة وقت وسترى قوات من مرتزقة بإسم الامارات تهاجم الشعب الفلسطيني. #الامارات_اليهوديه_المتحده #الأردن #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح

شارك حساب المديرة العامة لمركز دراسات الوحدة العربية – فلسطين (لينا ابو سويرح) بتغريدة قالت فيها:

وصل بنا الحال ان سفير دولة عربية لدى الكيان الصهيوني يزور رئيس اكثر طائفة يهودية متطرفة وعنصرية (شاس) ويطلب البركة من حاخام يبارك قتل العرب والمسلمين! ليس تطبيع ولا اتفاق سلام، بل تماهي مع القتلة وانصهار كامل مع الاحتلال والصهيونية وتجاوز لكل ما تخيلناه عن الخيانة وتمثلاتها!

القطريون يرفعون هاشتاغ 'الامارات اليهودية المتحدة'

قال حساب (موقع المنبر العربي) وهو موقع للمقاومة العربية الحرة ان الامارات سرقت ونهبت كما سرق الصهاينة ارضا عربية.. والاثنان من طينة واحدة..

#الامارات سرقت مئات الأطنان من الذهب السوداني، وسرقت من #ليبيا عشرات الأطنان من الذهب وعشرات مليارات الدولارات، وسرقت آثار #اليمن واحتلت أرضه .. لذلك فإن أقل الواجب هو مقاطعتها ! #مقاطعه_الإمارات #الامارات_اليهوديه_المتحده

القطريون يرفعون هاشتاغ 'الامارات اليهودية المتحدة'

نختم حلقة مساء اليوم من (نبض السوشيال) مع تغريدة وضعت النقاط على الحروف للناشط القطري المهندس (عبد الحق الهاشمي) ‏‏الذي عرف عن نفسه في بروفايله الشخصي بقوله “مهندس وطالب علم ومخترع ومحلل ولديه اكتشافات هامة وتطوير بعض المرافق الهامة في الدول اكتب لطبقة واعية ومثقفة وتفهم الكلام ..، حيث كتب يقول:

إذاكان #التطبيع_خيانة ففعل السفير الإماراتي لم يرتقي لهذا المستوى الضحل بل هوفي #قاع_مستنقع_الرذيلة الذي أوقع هذا السفيه السفير نفسه فيه وعلى #شعب_الامارات أن يوقف هذه المهازل ويُلجم هذا الفرس الخاسر في سباقه مع الذئاب فإن فاز أوخسرفإنه مأكولٌ مأكول فعلو مبانيكم لايعني علو قيمتكم

  • قناة العالم

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا