خبير امني: أميركا أسندت عمليات نينوى للفلاحي لتمرير صفقة عودة الدواعش

296

اكد الخبير الأمني صباح العكيلي , الثلاثاء , ان اللعبة الامريكية باسناد منصب قائد عمليات نينوى محمود الفلاحي جاءت ضمن المخطط الأمريكي بنقل اسر الدواعش من مخيم الهول الى الموصل, مبينا ان المخطط المقبل للامريكان هو تصدير الارهابين من الموصل الى باقي المحافظات لزعزعة الامن.
وقال العكيلي في تصريح لـ / المعلومة / , ان ” الإصرار على عدم محاسبة قائد عمليات نينوى الحالي محمود الفلاحي المتهم بالتخابر مع الجانب الأمريكي لضرب القوات الأمنية وقطعات الحشد الشعبي يقع ضمن المخطط الأمريكي وقد انكشفت بكل وضوح اللعبة الامريكية باسناد المنصب للفلاحي ” .
وأضاف ان ” نقل الفلاحي كقائد لعمليات نينوى مخطط اليه مسبقا وحان وقت القيام بدوره المرسوم أمريكيا بالاشراف على نقل اسر الدواعش وبما فيهم اعداد كبيرة من التنظيم الاجرامي من معسكر الهول في سوريا الى الموصل”.
وأوضح العكيلي، ان “المخطط الأمريكي المقبل هوالقيام بتصدير الارهابيين من الموصل الى باقي المحافظات وباشراف محمود الفلاحي من اجل زعزعة الامن وعدم الاستقرار وبالاخص ونحن على اعتاب اجراء الانتخابات العامة” .
وأشار العكيلي الى ان ” قيادة عمليات نينوى تتحضر الان الى نقل مايقرب من 500 عائلة من مخيم الهول في سوريا الى مخيم الجدعة جنوب الموصل ”

  • المعلومة

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا