مصادر خاصة: امريكا تدرب ‘داعش’ في الشدادي والاخيرة تنوي إعلان ‘ولاية الهول’

303

افادت مصادر محلية أن ما تسمى قوات سوريا الديمقراطية “قسد” تمنع الدخول والخروج من مخيم الهول بريف الحسكة شمالي سوريا، وان حشدا كبيرا من كافة فصائل قسد يستعد لاقتحام المخيم والقاء القبض على خلايا “داعش”.

وتأتي هذه الاجراءات مع انتشار معلومات تتحدث عن نية التنظيم الارهابي إعلان “ولاية الهول” من المخيم الذي شهد اعمال عنف وقتل شملت نحو 40 شخصا ومن عناصر قسد منذ بداية العام الجاري.

فيما اكدت مصادر من كوادر المنظمات الانسانية انتشار السلاح وكواتم الصوت داخل المخيم وبأن سيارة نوع “فان” تتبع لما يسمى “الحسبة” احد اذرع داعش الوهابي تدور داخل المخيم دون ان يستطيع احد الاقتراب منها، بحسب ما افاد مراسلنا في سوريا.

من جهة اخرى اكد مصدر مطلع لقناة العالم بأن “قسد” اغلقت عددا من الطرق التي تربط قرى ريف الحسكة الجنوبي بمخيم الهول شرق مدينة الحسكة وتمنع التنقل بشكل نهائي، حيث اغلقت طريق حقل تشرين وطريق الشدادي الشرقي عند مفرق السد شرق مدينة الحسكة.

كما نقل مراسلنا عن مصدر خاص ان القوات الاميركية تجري تدريبات لمسلحي “داعش” في قاعدة الشدادي بريف الحسكة، وأن التدريبات تركز على عمليات الإنزال من الطائرة بالحبل في حقل التدريب بالقاعدة.

  • قناة العالم

اترك تعليق

قم باضافة تعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا