العميد حاتمي: جريمة اغتيال الشهيد فخري زاده لن تمر دون رد

    54

    قال وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي، اليوم الاثنين، ان العدو يعلم جيداً أن أي جريمة لن تمر دون رد من قبل الشعب الإيراني ، وسنلاحق الجناة بكل تأكيد ، وسيتم تنفيذ أمر القيادة.

    وخلال مراسم تشييع جثمان الشهيد محسن فخري زاده، قال وزير الدفاع الإيراني، ان الأعداء ظنوا أنهم إذا فعلوا ذلك، فسوف يحبطون العزيمة ويغلقون الطريق، لكن شعبنا أصبح أكثر تماسكا.. سنكون أكثر تصميماً وسنواصل طريق النهوض بالبلاد بقوة.

    وأضاف، نواجه عدوا كان يزعم على مدى أربعين عاماً أن الخيار العسكري مطروح على الطاولة ، لكنه لم يجرؤ على استخدامه ووضع هذا الخيار تحت الطاولة بشكل مخزي وذلك بسبب جهاد مقاتلينا وعلمائنا. اعلموا أن هذا التقدم سوف يستمر.

    وتابع، ان الجهود العظيمة التي بذلها شهيدنا العزيز ستستمر بقوة، وبالأمس خلال اجتماع الحكومة الأول بشأن الموازنة اتخذنا الخطوة الأولى وضاعفنا ميزانية مؤسسة البحث والتطوير التابعة لوزارة الدفاع.

    وأردف أمير حاتمي قائلا، إن العدو يعلم جيداً أن أي جريمة لن تمر دون رد من قبل الشعب الإيراني وسنلاحق الجناة بالتأكيد وسينفذ أمر القيادة العليا للقوات المسلحة.

    وأوضح أنه “نشكر الدول التي أبدت استياءها من هذه الحادثة. لكن المنظمات الدولية التي صمتت لتعلم أن هذا العمل سيزيد الإرهابيين صلافة.. إذا بقيتم عالقين في فخ وجهات نظركم، فسوف يطالكم هذا الاغتيال يوماً ما”.

    وكالة تسنيم الدولية للأنباء

    اترك تعليق

    قم باضافة تعليق
    الرجاء ادخال اسمك هنا